شكرا من القلب على الهدية

هناك الكثير من المناسبات المختلفة التي يقوم فيها الناس بتبادل الهدايا فيما بينهم، مثل النجاح وأعياد الميلاد وغيره، ولهذا فإنه قد لا يعرف البعض كيف يمكنهم الرد بالشكر على الهدايا التي يتلقاها، ولكنه هناك الكثير من العبارات الرائعة التي يمكن الرد بها.

شكرا من القلب على الهدية

فيما يلي أجمل عبارات شكرا من القلب على الهدية:[1]

عبارات شكر على الهدية مميزة
  • شكرًا لك على تلك الهدية الرائعة، أظن أنه لم يكن بإمكاني اختيار هدية أفضل منها لنفسي، لقد جعلتني حقًا سعيداً اليوم، ولا يمكنني حقًا التعبير عن مدى امتناني لك.
  • أشكرك على تلك الهدية الجميلة، لقد جعلتني أتأثر حقًا بها، وسوف أظل أفكر بك في كل مرة أراها فيها، وسوف أفكر في علاقتنا ببعضنا البعض، والمحبة التي بيننا يا صديقي.
كلمات شكر على الهدية تويتر
  • أنا سعيد من أعماق قلبي على تذكرك لي، وممتن للغاية على اختيارك للهدية، ومعرفتك لما أفضله، لقد جعلت يومي مختلفًا حقًا، فشكرًا لك يا صديقي العزيز، وشكرًا لك على وجودك في حياتي.
  • شكرًا جزيلًا يا صديقي على هديتك الجميلة، فالهدية يكون لها قيمة مختلفة إن كانت من شخص محبب إليك، وأنت من أكثر الأشخاص الذين أحمل لهم المحبة في قلبي، فشكرًا لك من أعماق قلبي، أتمنى من الله تعالى أن يحفظ لي، وأن يبعد عنك كل شر.
عبارات شكر على الهدية مكتوبة
  • شكرًا لك على هديتك الجميلة، ولا أعلم كيف علمت بما أحبه، فأنا سعيد حقًا بتلك الهدية، وسعيد للغاية بأنها منك أنت، فأنا أشكر الله تعالى كل يوم على وجودك في حياتي، فتواجدك له قيمة كبيرة بالنسبة لي، حفظك الله لي ولجميع أحبابك.
  • جميع كلمات الشكر لا يمكن أن توفيك حقك، فأنا حقًا لا يمكنني التعبير عما أشعر به حاليًا، ولكنني أشعر بالفرحة كثيرًا على تلك الهدية الثمينة، وستظل تلك الهدية ذات قيمة بالنسبة لي؛ لأنها منك، وسأظل أتذكرك بها دائمًا، فجزيل الشكر لك.
كلمات شكر على الهدية قصيرة
  • إنك حقًا شخص لطيف، وهديتك تعبر عنك، فهي كذلك هدية لطيفة للغاية، وسوف أظل أعتز بها مدى حياتي، وأعتز لكونك في حياتي.
  • إنني حقًا أقدر ما تفعله من أجلي، وأنا ممتن لكونك صديقي، فلقد صدفة رائعة في اليوم الذي تعرفت عليك فيه، وبدأت فيه صداقتنا الجميلة يا عزيزي.

عبارات شكر على الهدية بالصور

فيما يلي باقة من الصور للتعبير عن الشكر على الهدية:

شكرا من القلب على الهدية

شكرا من القلب على الهدية

شكرا من القلب على الهدية

شكرا من القلب على الهدية

شكرا من القلب على الهدية

شكرا من القلب على الهدية
شكرا من القلب على الهدية
شكرا من القلب على الهدية

كلمات شكر على الهدية بالإنجليزي

فيما يلي أجمل كلمات شكر باللغة الإنجليزية، مع ترجمتها باللغة العربية:

كلمات شكر على الهدية باللغة الإنجليزية الترجمة باللغة العربية
Thank you, my friend, for your beautiful gift. This gift is not only beautiful in its value, but it is beautiful in the value of the person who gave it to me. You are truly a precious treasure in my life شكرًا لك يا صديقي على هديتك الجميلة، فتلك الهدية ليست جميلة في قيمتها فقط، ولكنها جميلة في قيمة الشخص الذي أهداني بها، فأنت حقًا كنزٌ ثمين في حياتي
Your gift brings out feelings of love and affection between us, so many thanks for it. It made me feel happy that you remembered me, and I will always remember you with it, my friend إن هديتك يخرج منها مشاعر المحبة والود بيننا، فجزيل الشكر عليها، لقد جعلني أشعر بالفرحة لتذكرك لي، وسأظل أتذكرك بها دومًا يا صديقي
There are many words that I would like to say to you, that I would like to take out of my heart, but I cannot, because I cannot find the words that suit them; Because there are no words that can express your value in my heart هناك الكثير من الكلمات التي أرغب في أن أقولها لك، والتي أرغب في إخراجها من قلبي، ولكنني لا يمكنني ذلك، فلا أجد العبارات التي تناسبها؛ لأنه ليس هناك عبارات يمكنها أن تعبر عن قيمتك في قلبي
Thank you for that wonderful gift. I loved it very much, but you do not need to gift me anything. You are the real gift in my life, and I very much appreciate your presence with me أشكرك على تلك الهدية الرائعة، لقد أحببتها كثيرًا، ولكنك لا تحتاج إلى أن تهديني شيئًا، فإنك أنت الهدية الحقيقية في حياتي، وأنا أقدر كثيرًا تواجدك معي

المراجع

  1. goodhousekeeping.com , 85 Heartfelt "Thank You" Messages and Words of Appreciation , 2024-05-14