اجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة 2024

إن دراسة الثانوية العامة تحتاج إلى بذل الكثير من الجهود، كما أنها تعد مرحلة مهمة ومصيرية؛ حيث إنها تعد المرحلة التي تحدد الكلية التي يمكن للطلاب الالتحاق بها وفقًا للمجموع الذين يحصلون عليه، ولهذا فإن النجاح في تلك المرحلة يعد إنجازًا كبيرًا.

كلمة الخريجين من الثانوية العامة

فيما يلي نتناول كلمة الخريجين من الثانوية العامة:[1]

كلمة الخريجين من الثانوية العامة مؤثرة
  • أنا حقًا سعيد باجتماعنا اليوم من أجل الاحتفال بإنجازتنا التي حققناها طوال العام الدراسي، فلقد بذلنا الكثير من الجهد من أجل تحقيق أحلامنا، والوصول إلى ما نريد في تلك الحياة.
  • إن احتفالنا اليوم لا يعني نهاية السعي، بل إنه يعتبر بمثابة تحفيز لنا من أجل إكمال السعي من أجل تحقيق المزيد من التميز، فلا يوجد شيء يضاهي جمال النجاح والشعور بالفخر بالذات.
كلمات الخريجين من الثانوية العامة تويتر
  • إن كان هناك شخص يستحق الشكر، فإنه يكون للمعلمين، فهم من كانوا لهم الفضل فيما نحن عليه الآن بعد الله -سبحانه- وتعالى، فهم من كانوا يبذلون الكثير من الجهود من أجل تعليمنا وتطويرنا بشكل إيجابي، فجزيل الشكر لهم.
  • يقولون أن لكل رحلة رفيق فيها يكون هو الشخص الذي يحفزك على إكمال رحلتك بسعادة، وأنا ممتن حقًا بأنني كنت أمتلك ذلك الرفيق، فلا يوجد معنى للرحلة بدون الصديق، وخاصةً إن كانت تجمعكم روح التعاون.
كلمة الخريجين من الثانوية العامة قصيرة
  • إن النجاح يكون مثل ضوء الصباح الذي يعود مجددًا؛ لكي يعطينا أملاً في الحياة مرة أخرى، وبدونه لا يكون للحياة معنى، فكل شخصٌ منا قيمته في الإنجاز الذي يحققه في حياته، لذا فأنا فخور بإنجازاتنا التي جعلت لنا قيمة في الحياة.
  • بعد الانتهاء من مرحلة الكفاح والمثابرة، أتقدم لكم جميع زملائي بخالص التهاني لما حققوه من نجاحات في تلك المرحلة التعليمية، وقدرتهم على إثبات قيمتهم أمام الجميع.
كلمات الخريجين من الثانوية العامة مكتوبة
  • في ذلك اليوم أود شكر جميع المعلمين الذين كانوا لهم دوراً في حياتهم، والتصفيق من أجلهم على كل ما فعلوه من أجلنا، بدون توجيهاتهم لما كنا نقف هكذا الآن، فهم من كان لهم الفضل في كل شيء.
  • على الرغم من الصعوبات الكثيرة التي كانت تواجهنا في تلك المرحلة التعليمية، إلا أننا قد تمكنا من تجاوزها جميعها، وهذا بفضل العديد من الأشخاص.

كلمات الخريجين من الثانوية العامة بالصور

فيما يلي باقة من الصور المعبرة عن تخرج طلاب الثانوية العامة:

اجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة 2024

اجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة 2024
اجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة 2024
اجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة 2024
اجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة 2024
اجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة 2024

اجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة 2024

اجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة 2024

كلمة الخريجين من الثانوية العامة بالانجليزي

فيما يلي كلمة الخريجين من الثانوية العامة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها باللغة العربية:

كلمة الخريجين باللغة الإنجليزية الترجمة باللغة العربية
Our graduation from high school is the harvest of our efforts not only in that academic year, but also in all previous educational stages  إن تخرجنا من الثانوية العامة هو حصاد جهدنا ليس في ذلك العام الدراسي فقط، بل في جميع المراحل التعليمية السابقة
I never thought I would say this now, but I have graduated, and this is what I have been striving for a while, not only for my dreams but also for my family; So I can make them proud of me لم أتخيل أنني أقول ذلك الآن، ولكنني قد تخرجت، وكان ذلك هو ما أسعى من أجله منذ مدة، وليس فقط من أجل تحقيق أحلامي، بل إنه كذلك من أجل عائلتي؛ حتى اجعلهم فخورين بي
There are many things that are worth suffering in this life, and the first of those things is success and the joy of graduation, and graduating from high school is only the beginning of many future successes that require us to suffer as well هناك الكثير من الأشياء التي تستحق المعاناة في تلك الحياة، وأول تلك الأشياء هي النجاح وفرحة التخرج، والتخرج من الثانوية العامة ما هو إلا بداية لكثير من النجاحات القادمة التي تحتاج منا المعاناة أيضًا
I extend my congratulations to all my colleagues. We have walked a long path that truly deserves to be celebrated for its completion. Along the way, we have learned many truly important and useful things that have changed our lives for the better أتقدم بالتهاني لجميع زملائي، فلقد سلكنا مساراً طويل يستحق الاحتفال حقًا بالانتهاء منه، ولقد تعلمنا خلال السير فيه العديد من الأمور الهامة والمفيدة حقًا، والتي كانت سببًا في تغيير حياتنا إلى الأفضل

المراجع

  1. ehscrimsontimes.com , Full texts of four student speeches from Graduation 2022 , 2024-05-21