عبارات تخرج ثالث ثانوي

تعد مرحلة الثانوية من أصعب المراحل التعليمية، ولهذا فإن اجتياز تلك المرحلة يعد انجازًا حقيقيًا، ولذلك فإن الطلاب يبذلون الكثير من الجهود؛ حتى يتمكنوا من تخطي تلك المرحلة بنجاح، والتي تعد هي الخطوة الأولى في الوصول إلى أهدافهم في الحياة.

عبارات تخرج ثالث ثانوي

فيما يلي عبارات تخرج ثالث ثانوي:[1]

أقوال لتخرج ثالث ثانوي
  • “ليس هناك ما هو أجمل من العثور على المسار الخاص بك وأنت تعتقد أنك تتمايل بلا هدف في التيار، ألا تعلم أن طريقك كان موجودًا طوال الوقت، وفي انتظار أن تطرق الباب، في انتظار أن تصبح فيه، إن هذا الطريق لا يخص والديك أو معلميك أو قادتك أو محبيك، طريقك هو شخصيتك التي تحدد نفسها أكثر فأكثر كل يوم، مثل الصورة التي يتم التركيز عليها” (جودي فوستر).
  • “التعليم هو جواز سفرنا إلى المستقبل، فالغد ملك للأشخاص الذين يعدون له اليوم” (مالكولم اكس).
كلمات تخرج ثالث ثانوي مكتوبة
  • إن التخرج من المرحلة الثانوية هو البداية نحو رحلة طويلة يسلكها الطالب، فالمرحلة الثانوية هي خط البداية لتلك الرحلة، ولكنها هي التي تحدد مسار تلك الرحلة، فتكون كأنها اختيار لباب من بين العديد من الأبواب.
  • التخرج من المرحلة الثانوية هو أعظم شيء يحققه المرء في حياته، وهو الذكرى الجميلة التي تظل في الذاكرة طوال الدهر، والتي يتذكر بها الطلاب معلميهم الذين كانوا لها فضلاً عليهم، وكان لهم تأثير كبير عليهم في تحديد مستقبلهم، وكذلك زملاؤهم بتلك المرحلة، والذين قد قضوا معًا أوقات كثيرة.
عبارات تخرج ثالث ثانوي تويتر
  • إن الشعور بفرحة التخرج من المرحلة الثانوية لا يمكن وصفه، فهو الفرحة الأولى لرحلة أعوام دامت منذ الصغر، والتي تستمر بعد ذلك، ولكنها تسير بطريقة مختلفة.
  • التخرج من المرحلة الثانوية يكون مثل المرور من بوابة؛ حيث إنها تعد هي المرحلة التي تحدد مصير الطلاب، وتحدد إمكانية الوصول إلى أحلامهم، وعما إن كانوا بإمكانهم الدراسة في الجامعة التي يرغبون فيها أم لا.
كلمات تخرج ثالث ثانوي قصيرة
  • لا يوجد فرحة مثل الفرحة التي يشعر بها طلاب المرحلة الثانوية عند تخرجهم، وشعورهم بالإنجازات التي حققوها طوال العام.
  • عند تخرج الطلاب ينسون كل الصعوبات التي كانوا يمرون بها، وكل العقبات التي كانت تقف في طريقهم، ولا يفكرون في شيء سوى التخطيط لمزيد من النجاحات.

كلمات تخرج ثالث ثانوي مع الصور

نتناول فيما يلي مجموعة من الصور المعبرة عن تخرج الثالث الثانوي:

عبارات تخرج ثالث ثانوي

عبارات تخرج ثالث ثانوي
عبارات تخرج ثالث ثانوي

عبارات تخرج ثالث ثانوي

عبارات تخرج ثالث ثانوي

عبارات تخرج ثالث ثانوي

عبارات تخرج ثالث ثانوي

عبارات تخرج ثالث ثانوي

عبارات تخرج ثالث ثانوي باللغة الإنجليزية

فيما يلي عبارات تخرج ثالث ثانوي بالإنجليزية مع ترجمتها بالعربية:

العبارات بالإنجليزية الترجمة بالعربية
The joy of graduation is not limited only to the happiness of the students achieving their dreams, but it is also the joy of the students that your efforts are not in vain, and that their insistence on success has had an actual result إن فرحة التخرج لا تقتصر فقط على السعادة بتحقيق الطلاب لأحلامهم، وإنما هي تكون بفرحة الطلاب بأن جهودكم لا تذهب هباءً، وأن إصرارهم على النجاح كان له نتيجة فعلية
Graduation from high school does not mean the end of the road. Excellence requires continuity and challenge. So that one gets more rewards for his effort, and for this reason it is possible to consider high school as the first sign after which the student begins to move on his path إن التخرج من المرحلة الثانوية لا يعني نهاية الطريق، فالتفوق يحتاج إلى الاستمرارية والتحدي؛ حتى يحصل المرء على المزيد من المكافآت مقابل جهده، ولهذا فإنه من الممكن اعتبار الثانوية هي الشارة الأولى التي يبدأ الطالب من بعدها في السير في طريقه
Certainly, graduating from high school was not easy, but persistence and will are what make students achieve what they want and achieve many successes من المؤكد أن التخرج من المرحلة الثانوية لم يكن سهلا، ولكن الإصرار والإرادة هي ما تجعل الطلاب يتمكن من الوصول إلى ما يريد، ويحقق العديد من النجاحات
Graduating and succeeding from high school is difficult. Not everyone can overcome laziness, can challenge themselves, and fight to reach their dreams, so whoever can do that is a special person التخرج والنجاح من المرحلة الثانوية أمرًا صعبًا، فليس كل إنسان يمكنه التغلب على الكسل، ويمكنه تحدي نفسه، ويحارب من أجل الوصول إلى أحلامه، ولهذا فإن من يمكنه فعل ذلك هو شخصًا مميزًا

المراجع

  1. shutterfly.com , 200+ Of The Best Graduation Quotes And Sayings , 2024-05-25