عبارات شكر للمديرة تويتر

إن دور المدير مهم للغاية، فهو الذي يكون له التأثير الأكبر في نجاح الفريق، ويكون هو المسؤول عن التخطيط والتوجيهات المقدمة لهم، ولهذا فإنه إن كان يفعل ذلك على أكمل وجه، فيكون أقل شيء أنه يستحق الشكر من قبل الموظفين على تلك الجهود.

عبارات شكر للمديرة تويتر

نتناول فيما يلي عبارات شكر للمديرة تويتر:[1]

عبارات شكر للمديرة تويتر 
  • شكرًا على كونك قائدة لي، فلقد أثبتي أنكِ حقًا قائدة عظيمة، لطالما كنتِ دائمة المرشدة لنا في طريقنا، وكنتِ تساعدينا على تخطي العوائق التي تواجهنا في طريقنا، فإنكِ كالضوء الذي ينير الطريق.
  • أتقدم بجميل الشكر لكِ على توجيهاتك طوال الفترة الماضية، وعلى تشجيعك وتحفيزك لي، فلقد كنت مصدر إلهام حقيقي في حياتي، وكان لك تأثير كبير عليّ، ولقد كنت أشعر بتطور مهاراتي بفضلك.
كلمات شكر للمديرة مميزة
  • أشكرك على كونك شخصاً واسع الأفق، فلقد رأيت صبرك الواسع طوال الفترة الماضية، وأنا أقدر كل ما فعلته من أجلي، فلقد كنت أنتِ السبب الحقيقي وراء نجاحي، لطالما كنتِ تزرعين الأمل بي.
  • إنني ممتن حقًا لكونك مديريتي، فأنت المثال الرائع للقدوة، ولقد أثبتي قدرتك الرائعة على القيادة، ولهذا فإنني أشعر بالفخر؛ لأنني كنت أعمل معك في فريقك، الذي أنتِ السبب وراء نجاحه.
عبارات شكر للمديرة مكتوبة
  • أود أن أتقدم بالشكر لكِ لما فعلتيه من أجلنا، فلقد كنتِ لا تكتفي بتواجيهنا فقط، ولكنك كنتِ ترشديننا كذلك إلى الطريق الصحيح، أدعو لكِ بالصحة والعافية والرزق في حياتك، وأتمنى من الله تعالى العمل معكِ دومًا، فإنكِ حقًا مثل أعلى لي، وإنكِ تستحقين النجاح والوصول إلى أفضل مكانة، لطالما كنتِ أنتِ الشعلة التي تنير حياتنا جميعًا.
  • مديرتنا الغالية أتقدم بالشكر لكِ على صبركم طوال المدة الماضية، وعلى بذلك قصارى جهدكم من أجل نمو الفريق وتطور كل شخص.
كلمات شكر للمديرة قصيرة
  • شكرًا على كونك شخصية استثنائية، فإنني ممتن لكِ للأبد على جهودك الهائلة التي كنتِ تبذلينها من أجلنا، ومن أجل نجاح الفريق، وشكرًا لكِ على إيمانك بنا جميعنا، فلولاكِ لما كان هناك أمل بيننا.
  • أتقدم لكِ بخالص الشكر على سعيك المستمر، وعلى مرونتك في التعامل التي ساعدت على تطورنا بسرعة، فتلك الأمور كانت هي التي تركت مجالاً للتحسين، وكذلك الدروس القيمة التي كنتِ تعطينا إياها كانت هي السبب في نمو الفريق بسرعة.

كلمات شكر للمديرة مع الصور

فيما يلي باقة من الصور لشكر المديرة:

عبارات شكر للمديرة تويتر

عبارات شكر للمديرة تويتر
عبارات شكر للمديرة تويتر

عبارات شكر للمديرة تويتر

عبارات شكر للمديرة تويتر

عبارات شكر للمديرة تويتر

عبارات شكر للمديرة تويتر

عبارات شكر للمديرة تويتر

عبارات شكر للمديرة باللغة الإنجليزية

نتناول فيما يلي كلمات شكر للمديرة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها باللغة العربية:

كلمات الشكر بالإنجليزية الترجمة بالعربية
Our dear director, I am unable to thank you enough. All words of gratitude cannot do you justice. You have played a great role in our lives. Your positive influence was not limited to science only, but it was also in our entire lives مديرتنا العزيزة إنني أقف عاجزًا عن الشكر، فجميع كلمات الشكر لا يمكنها أن توفيك حقك، فلقد كان لك دور عظيم في حياتنا، فتأثيرك الإيجابي لم يكن يقتصر على العلم فقط، بل إنه كان كذلك في حياتنا بالكامل
I extend my sincere thanks and praise to you for your great efforts throughout this period, and for helping us move forward, and helping us achieve many achievements and acquire new skills أتقدم لكِ بخالص الشكر والثناء على جهودكم العظيمة طوال تلك المدة، وعلى مساعدتنا في التقدم نحو الأمام، ومساعدتنا في تحقيق الكثير من الإنجازات واكتسابنا لمهارات جديدة
Many thanks and appreciation to you for your time that you have allocated to help us acquire new skills that will help us succeed in our work, and in our entire lives as well كل الشكر والتقدير لكِ على وقتك الذي خصصته من أجل مساعدتنا في اكتساب مهارات جديدة تساعدنا في النجاح في عملنا، وفي حياتنا بالكامل أيضًا
Our esteemed manager, many thanks, and appreciation to you for your assistance to us, and your role in the team’s growth in a short time. You were the best manager, and we saw that you deserve leadership, which is something that only a few people truly deserve مديرتنا الفاضلة جزيل الشكر والتقدير لكِ على مساعدتك لنا، ودورك في نمو الفريق خلال وقتٍ قصير، فلقد كنتِ نعم المديرة، ولقد رأينا أنكِ تستحقين القيادة، وهي شيء قليل من الناس فقط ما يستحقونه بالفعل