عبارات شكر لمعلمة طفلي في الروضة

المعلمة لها أكبر الأثر في حياة طلابها، وخاصة في مرحلة الروضة والمرحلة الأساسيّة، فالطفل في هذه المرحلة يكون قابلاً للتعلّم، والتقاط أي معلومة مفيدة له في حياته ومستقبله القادم، لذا لا بد للآباء والأمهات؛ بل من واجبهم أن يقدّموا عدداً من عبارات الشكر والعرفان لمعلمة أولادهم في مرحلة الروضة.

عبارات شكر لمعلمة طفلي في الروضة

فيما يلي عدد من عبارات الشكر لمعلمة طفلي في الروضة: [1]

العبارة الأولى
  • شكراً لكِ لحبكِ واهتمامكِ بطفلي، فقد كنتِ له خير المعلمة، وخير الأم، بوركت جهودك، وبارك الله بكِ، وأعانكِ على تحمل مسؤولية الأجيال القادمة.
العبارة الثانية
  • أتقدّم بأسمى آيات الحب، والشكر، والعرفان لأجمل معلمة روضة، لقد كنت خير ممثلة لمهنة التعليم، وقد زرعتي في ولدي حب الدراسة، وحب الأحرف والأرقام، كم أتمنى أن تكوني قدوة لغيركِ من المعلمات، وأن يحذو الجميع حذوك، بأسلوبك اللطيف، وتعاملك الراقي مع طفلي وباقي الأطفال.
العبارة الثالثة
  • شكراً لكِ، نابعة من القلب والروح، شكراً لكِ على جهود المتواصلة، شكراً على اهتمامك لإيصال المعلومة بشكل صحيح ودقيق لطفلي، فقد كنتِ خير المعلمة له طوال فترة دراسته في الروضة.
العبارة الرابعة
  • أقدم لكِ أجمل معاني الحب والامتنان، فلا يسعني في هذا المقام إلا أن أشكركِ، وأتمنى من الله أن تحصدي النجاح تلو النجاح، والمنصب تلو المنصب، دمتِ أيتها المعلمة الفاضلة بحفظ الله ورعايته.
العبارة الخامسة
  • إلى المعلمة الفاضلة، إلى التي كانت بمثابة الأم لطفلي طوال مرحلته الدراسيّة، شكراً لكِ من القلب أيتها الفاضلة، شكراً على مجهودك العظيم، شكراً على اهتمامكِ، وحبكِ لطفلي وجميع أطفال الصف، شكراً جزيلاً عني وعن جميع الآباء والأمهات.
العبارة السادسة
  • أتقدّم بأجمل آيات العرفان والشكر إلى معلمة ابني الفاضلة، التي بذلت كل مجهودها، وطاقتها في سبيل تعليم ابني الأحرف والأرقام، وكذلك في تحفيظه لعدد من آيات القرآن الكريم، دمتِ أيتها المعلمة بخير وسلامة، وبارك الله لكِ عطاءك وجهودكِ المستمرة والدؤوبة.
العبارة السابعة
  • إنّ من أنبل وشرف المهن هي مهنة المعلم، تلك المهنة التي تحتاج إلى الكثير من الصبر، والكثير من الجهد والكدّ لاحتواء كل الطلاب وخاصة في مرحلة الروضة، وهي مرحلة زراعة المبادئ في قلب الطفل ونفسه، شكراً أيتها الفاضلة، لقد كنتِ خير ممثلة لمهنة التعلّم والتعليم.
العبارة الثامنة
  • تعجز كل الكلمات عن التعبير عن مدى حبي وامتناني وعرفاني لكِ، على ما بذلته من جهود مُضنية طوال العام في سبيل تدريس ابني، لقد تعبتي، واجتهدتي، وأعطيتي من قلبك، فكانت النتيجة أن حصد طلابك أعلى النتائج والعلامات، وكانوا في مقدمة الصفوف، هذا يعكس مدى إخلاصكِ وحبكِ لمهنتك أيتها الجليلة الفاضلة.
العبارة التاسعة
  • بارك الله في جهودك أيتها الفاضلة، بارك الله في وقتكِ، ومدّ في عمركِ بإذن الله، اللهم وجَعَل الله مهنة التعليم بمثابة الصدقة الجارية التي تبقى حتى بعد موتك، لأنكِ لم تبخلي على الطلاب بأي معلومة أو مجهود في سبيل رِفعتهم وتقدّمهم، أشكركِ من قلبي وأتمنى لك مزيد من التقدم والنجاح.
العبارة العاشرة
  • أبعث أسمى آيات الشكر والعرفان، إلى المعلمة الفاضلة الحنون، معلمة طفلي، معلمته القراءة والكتابة، التي بذلت كل مجهودها في سبيل مهنتها، وأعطت من قلبها، حتى حصدت تعب السنين والأيام، وحصل جميع طلابها على أعلى العلامات وأرفع المستويات، دمتِ أيتها الفاضلة العزيزة، وبارك الله بك وبجهودك الدؤوبة.

عبارات شكر لمعلمة طفلي في الروضة pdf

إن جميع عبارات الشكر والعرفان لا يمكن أن تفي المعلمة حقها، فهي التي بذلك كل مجهودها في سبيل تعليم أبنائنا، لذا ذُكر في الفقرة السابقة عبارات شكر وامتنان لمعلمة طفلي في الروضة، ويمكن لكل الأشخاص المهتمين بهذه العبارات الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي “من هنا” فهي موجودة بصيغة pdf جاهزة للطباعة.

المراجع

  1. splashlearn.com , 30 Best Thank You Note for Teachers , 2024-05-25