عبارات تخرج لاختي مكتوبة

أحد أهم مسببات السعادة لأسر كثيرة نجاح أحد أفرادها، وقد تخرج من الجامعة، خاصةً الأخت فالشعور بأن الأخت قد بدأت بوضع نهاية سعيدة لطريق السهر والتعب في الدراسة والسير في حفل التخرج للحصول على الشهادة النهائية هو شعور بالفخر.

عبارات تخرج لاختي

فيما يلي عبارات تخرج لأختي:[1]

عبارات تخرج لأختي تويتر 
  • أتقدم بالمباركة لأختي على نجاحها الباهر بعد عناء كبير من العمل والسهر والمثابرة على الاجتهاد في الدراسة؛ وذلك لتحقيق حلم الحصول على الشهادة النهائية من الكلية، والتخرج من الجامعة هو الخروج إلى الحياة العملية، والانطلاق إلى المستقبل.
  • في كل عام من هذا التوقيت يسعد الطلاب للاحتفال بالتخرج من الجامعة، ولبس عباءة التخرج وقبعة التخرج، واليوم هو الأجمل؛ لأنه يوم تخرج أختي العزيزة التي أسعدتنا بهذا النجاح الباهر، نتمنى لها دوام التوفيق والنجاح.
كلمات تخرج لأختي مميزة
  • أشعر بالامتنان لتخرج أختي من الجامعة، وحصولها على الشهادة النهائية في الكلية والتخرج بتفوق بعد تعب واجتهاد، وأتمنى لها التوفيق في حياتها المستقبلية والعملية.
  • فخور جدًا بنجاح أختي، وتخرجها من الجامعة، وتحقيق هذا الانجاز المذهل يعد صبر منها وتصميم على اجتياز كل الاختبارات بنجاح وتفوق، وأتمنى لها التوفيق في كل خطواتها القادمة.
عبارات تخرج لأختي مكتوبة
  • تهانينا لأختي على النجاح والتفوق في الكلية، والتخرج من الجامعة بعد إثبات أن النجاح لم يكن سهلاً على الإطلاق، ولكن بالصبر والتركيز والعمل يأتي النجاح والسعادة بنتيجة الجهد المبذول للوصول إلى هذه النتيجة الرائعة.
  • أتمنى لأختي المزيد من النجاح والعمل في أعمال مناسبة لتخصصها، وذلك بعد أن استطاعت الحصول على الشهادة الجامعية النهائية والتخرج بنجاح، كم أنا سعيد بكون أن لي أخت مثلك وسعيد بنجاحك وتفوقك، وحصولك على الشهادة النهائية، وتخرجك من الجامعة، وأتمنى لك حياة جديدة سعيدة في المستقبل.
كلمات تخرج لأختي قصيرة
  • أختي الحبيبة على قدر تعب الإنسان يأتي النجاح، وعلى قدر المجهود الذي يبذله الإنسان ينال أعلى المراتب، وعلى قدر تعبك ومجهودك وسهرك وتحملك الكثير من الأعباء وتحمل المسؤولية استحققت النجاح والتفوق بجدارة.
  • أبارك لأختي نجاحها وتفوقها الباهر في اجتياز اختبارات الجامعة، وقدرتها على التخرج والحصول على الشهادة النهائية، لأختي أن تفخر بنفسها كما أفخر بها، ونتطلع لها بحياة جديدة، والتي نتمنى أن تكون حياة رائعة تحقق فيها كل أمنياتها وأحلامها.

كلمات تخرج لأختي بالصور

فيما يلي باقة من الصور لتخرج أختي:

عبارات تخرج لاختي مكتوبة

عبارات تخرج لاختي مكتوبة
عبارات تخرج لاختي مكتوبة

عبارات تخرج لاختي مكتوبة

عبارات تخرج لاختي مكتوبة

عبارات تخرج لاختي مكتوبة

عبارات تخرج لاختي مكتوبة

عبارات تخرج لاختي مكتوبة

عبارات تخرج لاختي باللغة الإنجليزية

نتناول فيما يلي كلمات تخرج لأختي باللغة الإنجليزية مع ترجمتها باللغة العربية:[2]

الكلمات باللغة الإنجليزية الترجمة
My beloved sister, you have made me and your entire family happy with your graduation and your amazing success. We thank you for bringing this happiness to us, and we wish you success in your life أختي الحبيبة، لقد أسعدتني وأسعدت أسرتك كلها بتخرجك ونجاحك المبهر، نشكرك على تحقيق هذه السعادة لنا، ونتمنى لك التوفيق في حياتك
Today is considered one of the happiest days, as the time has come for my sister to graduate from university and begin a new life. I wish her continued success and success, as she is always accustomed to being successful, excelling, and moving forward in life يعتبر اليوم من أسعد الأيام، فلقد حان الوقت لتخرج أختي من الجامعة، وبدأ حياة جديدة، أتمنى لها دوام التوفيق والنجاح كما تعودتها دائمًا ناجحة ومتفوقة ومقبلة على الحياة
Finally, great success came to my dear sister after a period of effort and focus on her studies. I congratulate you on your success and graduation, just as I congratulate myself on the fact that I have a sister like you that I am proud of and happy with her success. أخيرًا أتى النجاح الكبير لأختي العزيزة بعد فترة من الجهد والتركيز في الدراسة، أهنئك بالنجاح والتخرج كما أهنئ نفسي بكون أن لي أختاً مثلك أفخر بها، وأسعد بنجاحها
I offer my beloved sister my warmest congratulations and congratulations on her graduation from the university with distinction, and I wish her a wonderful life in her future, and I hope that her life after graduation will be a beautiful  أتقدم لأختي الحبيبة بأجمل التهاني والتبريكات على تخرجها من الجامعة بتفوق، وأتمنى لها حياة رائعة في مستقبلها القادم، وأتمنى أن تكون حياة ما بعد التخرج حياة جميلة

المراجع

  1. theodysseyonline.com , A Letter To My Sister As She Graduates College , 2024-05-26
  2. prisms.org , THE ROAD LESS TRAVELED: A LETTER TO MY SISTER , 2024-05-26