عبارات تخرج تويتر لنفسي

إن لحظة التخرج هي اللحظة التي يشعر فيها الإنسان بثمار ما كان يبذله من جهود خلال دراسته، وخاصةً أن الوصول إلى لحظة التخرج لا يكون بالأمر السهل، وإنما يواجه الطلاب الكثير من التحديات خلال تلك الرحلة العظيمة، ويمرون بالعديد من الصعوبات.

عبارات تخرج تويتر لنفسي

نتناول فيما يلي عبارات تخرج تويتر لنفسي:[1]

عبارات تخرج تويتر لنفسي
  • لقد أتى أخيرًا اليوم الذي كنت أحلم به، وهو يوم التخرج، ذلك اليوم الذي كان الوصول إليه ليس سهلًا إطلاقًا، وإنما كان بعد بذل الكثير من الجهود، والمرور بالعديد من الصعوبات والعوائق التي كانت تقف في طريقنا.
  • التخرج هو اللحظة التي نجد فيها أنفسنا في نهاية طريق، ونبدأ في طريق آخر مجهول، ولكن الأمر المحسوم هو أنه بالاجتهاد والمثابرة وتوفيق الله -عز وجل- سوف نتمكن من تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في ذلك الطريق أيضًا.
كلمات تخرج تويتر لنفسي مكتوبة
  • الحمد لله لما استطعت تحقيقيه من نجاحات، وجزيل الشكر والامتنان لكل شخص كان يساعدني في تخطي الأوقات الصعبة والمعوقات التي كنت أمر بها، وعلى من كانوا يتحملون الضغوط والصعوبات التي كنت أمر بها، وكانوا يساعدونني على تجاوز تلك الفترات.
  • لا يوجد أجمل من فرحة النجاح، والفرحة بثمار الجهود والمعاناة التي يبذلها الطلاب بعد الانتهاء من الدراسة، فتلك هي اللحظة نشعر فيها بأن الجهود ودراستنا كان لها معنى حقيقي.
عبارات تخرج تويتر لنفسي قصيرة
  • هنيئًا لنا جميعًا بعد كل التعب والصعوبات التي مررنا بها تمكنا في النهاية من اجتيازها جميعًا، واستطعنا تحقيق ما كنا نحلم به بالأمس، فالحياة تبنى على الجد والاجتهاد بعد توفيق الله عز وجل، فالحمد لله دومًا.
  • الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، فما تمكنا من تحقيق النجاح إلا بتوفيقه عز وجل، وشكرًا لجميع من كانوا لهم فضل عليّ، ومن كانوا يزرعون الأمل في نفسي دومًا، فشكرًا لعائلتي وأساتذتي وزملائي.
كلمات تخرج تويتر لنفسي مميزة
  • احتفل اليوم بتخرجي، وبالإنجازات الكثيرة التي استطعت تحقيقها بفضل الله عز وجل، ولكنني أدرك تمامًا إن ذلك التخرج ما هو إلا مجرد بداية لنجاحات أخرى كثيرة قادمة.
  • أشعر بالفخر الكبير لما تمكنت من الوصول إليه الآن، وأشعر كأنني في حلم، فالحمد لله كثيرًا، فبفضله تتحقق الأمنيات، وبفضله نستطيع أن نحقق الكثير من النجاحات في حياتنا.

كلمات عبارات تخرج لنفسي مع الصور

فيما يلي باقة من الصور للتخرج:

عبارات تخرج تويتر لنفسي
عبارات تخرج تويتر لنفسي
عبارات تخرج تويتر لنفسي

عبارات تخرج تويتر لنفسي

عبارات تخرج تويتر لنفسي

عبارات تخرج تويتر لنفسي

عبارات تخرج تويتر لنفسي

عبارات تخرج تويتر لنفسي

عبارات تخرج لنفسي باللغة الإنجليزية

نتناول فيما يلي كلمات تخرج تويتر لنفسي بالإنجليزية مع ترجمتها بالعربية:

الكلمات باللغة الإنجليزية الترجمة باللغة العربية
Today my dream has come true, and I have been able to reach the moment that I have been waiting for a long time. Today is my graduation day, and I stand today feeling proud of what I have achieved, and I ask God Almighty to grant me success in what comes next اليوم قد تحقق حلمي، ولقد تمكنت من الوصول إلى اللحظة التي كنت أنتظرها منذ زمنٍ طويل، فاليوم هو يوم تخرجي، وأقف اليوم وأنا أشعر بالفخر لما قد وصلت إليه، وأسأل الله تعالى أن يوفقني فيما هو قادم
What a beautiful feeling this is, the joy of success, and happiness in the happiness of others who put their trust in me ما أجمل هذا الشعور، فرحة النجاح، والسعادة بسعادة الآخرين ممن وضعوا الثقة بي
Thanks to God, I was able to reach that stage, which is the moment of graduation, and how beautiful that moment is, feeling joy with our professors and colleagues, celebrating together our diligence throughout the study, and helping each other، لقد تمكنت بفضل الله الوصول لتلك المرحلة، وهي لحظة التخرج، وما أجمل تلك اللحظة، والشعور بالفرحة مع أساتذتنا وزملائنا، والاحتفال سويًا باجتهادنا طوال مدة الدراسة، ومساعدتنا لبعضنا البعض
Praise be to God, a great deal of praise. Every step that occurs in our lives is only due to the grace of God Almighty. Our efforts are not enough to reach our dreams, but it is all by the command of God Almighty, and I pray to God for success الحمد لله حمدًا كثيرًا، فكل خطوة تحدث في حياتنا ما هي إلا بفضل الله عز وجل، فاجتهدنا لا يكفي للوصول إلى أحلامنا، وإنما كله بأمر الله -سبحانه- وتعالى، وأدعو الله بالتوفيق

المراجع

  1. hercampus.com , A LETTER TO MY FUTURE SELF: WHERE I HOPE TO BE BY GRADUATION , 2024-05-26