دعاء الزوج الصالح

يلجأ العباد إلى الله في كل شيء بالدعاء، ولهذا فإن كثيراً من الفتيات تدعو الله تعالى بأنها يرزقها بالزوج الصالح، فهذا كل ما تتمناه في الحياة، فيكون لها شريك صالح يساندها يرضى الله تعالى عنه، ويساعدها على تخطي الصعوبات والأزمات في حياتها.

دعاء الزوج الصالح

فيما يلي دعاء الزوج الصالح:[1]

دعاء الزوج الصالح قصير
  • “اللهم رحمتك أرجو، فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت”.
  • “اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحَزن سهلًا إذا شئت”.
أدعية الزوج الصالح مستجاب
  • اللهم إني أسألك الزوج الصالح، اللهم ارزقني بالزوج الذي تحبه وترضى عنه، اللهم أكرمني بشريكًا صالحًا، اللهم استرني وأغنني بحلالك عن حرامك يا الله، اللهم وفقني في حياتي، واكرمني بالخير يا الله، اللهم إني أسألك أن تكرمني بما يصلح حالي، اللهم إنك أنت وحدك القادر على كل شيء.
  • ربي أدعوك بالفرج القريب، اللهم أنعم عليّ من حيث لا أحتسب، اللهم إنه لا إله إلا أنت سبحانك، اللهم أكرمني بما يقربني منك يا الله، اللهم ارزقني بالزوج التقي الصالح، اللهم ارزقني بزوج صالح قريب منك يا الله، اللهم إنك أنت المغيث تجيب دعوة الداعي، فاللهم تقبل دعائي، وأكرمني يا الله.
دعاء الزوج الصالح مكتوب 
  • اللهم تقلب دعائي وارزقني بزوج يكون لي خير الزوج الصالح، ويكون أبًا صالحًا، اللهم ارزقني بمن يحفظني ويحفظ مالي، اللهم ارزقني بمن يكون خيرًا لي في حياتي، وارزقني بزوج يكون من عبادك الصالحين يا الله، اللهم إنك أنت القادر على كل شيء.
  • ربي إني أسألك باسمك العظيم أن ترحمني برحمتك الواسعة، وأن تزيل عني كل غم وكل حزن، اللهم ارزقني بالخير في حياتي، اللهم يا كريم يا رب العرش المجيد أسألك أن ترزقني الزوج الصالح، اللهم ارزقني بالزوج السند في حياتي، اللهم يا أرحم الراحمين أسألك أن تجيب دعائي.
أدعية الزوج الصالح تويتر
  • اللهم إني أعوذ بك من الزوج الفاسد، اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن يا الله، اللهم باعد بيني وبين المفسدين في الأرض يا الله، اللهم باعد بيني وبين من لم ترض عنهم يا الله، اللهم أغنني بفضلك يا الله.
  • ربي أسألك أن تكتب الخير يا الله، وأن ترزقني خيرًا مما أستحق، اللهم إنك أنت القادر على كل شيء.

أدعية الزوج الصالح pdf

نتناول فيما يلي بعض الأدعية للزوج الصالح متوفرة في ملف بصيغة Pdf، ومن الممكن تحميل الملف بسهولة “من هنا“، وبذلك يكون من السهل طباعته وقراءته.