اجمل دعاء لاخواتي يوم عرفة 2024

إن يوم عرفة ليوم عظيم يقوم فيه المسلمون بأداء العبادات كالصوم والدعاء، فالدعاء يوم عرفة مستجاب، لهذا فإن كل مسلم يدعو بكل ما يتمناه وما يريده، وهو يدعو لنفسه ولجميع أحبابه من حوله، فيدعو لأخوته كذلك بالخير والصحة والرزق الوفير لهم.

اجمل دعاء لاخواتي يوم عرفة 

فيما يلي نتناول أجمل دعاء لأخواتي يوم عرفة:[1]

أجمل دعاء للإخوة في يوم عرفة مكتوب
  • “ربنا إنك من تدخل النار، فقد أخزيته وما للظالمين من أنصار، ربنا إننا سمعنا مناديا ينادي للإيمان أن آمنوا بربكم فآمنا ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا، وتوفنا مع الأبرار، ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك، ولا تخزنا يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد”.
  • “ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا، ولا تحمل علينا إصرًا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا، ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين”.
أدعية للإخوة في يوم عرفة مستجابة
  • اللهم إني أسألك في ذلك اليوم العظيم الخير لإخوتي، اللهم ارزقهم من حيث لا يعلمون، وافتح لهم أبواب النعيم من عندك يا الله، اللهم أعطهم الخير كله أولًا وآخرًا، الله إنك أنت الوهاب.
  • ربي أدعوك أن تغفر لإخوتي وأن ترحمهم برحمتك الواسعة يا الله، اللهم أدخلهم من أبواب جناتك الواسعة، اللهم باعد بينهم وبين النار، اللهم اجعلهم من عبادك الصالحين المصلحين في الأرض يا الله.
دعاء للإخوة في يوم عرفة تويتر
  • اللهم إني أسألك الشفاء العاجل لإخوتي، اللهم احفظهم لي يا الله، اللهم إني أدعوك دوام نعمة وجودهم في حياتي يا الله، اللهم إني أسألك أن تجعل الخير في طريقهم، وأن تبعد شر الخبث والماكرين يا الله.
  • ربي أسألك أن تبث السكينة والطمأنينة في قلب أخوتي، اللهم امنحهم القوة دومًا، اللهم وفقهم في طريقهم يا الله، فأنت القادر على كل شيء.
أدعية للإخوة في يوم عرفة قصيرة
  • اللهم إني قد استودعتك أخوتي، فاللهم احفظهم لي يا الله، وأبعد عنهم الحاسدين والفاسدين في الأرض، اللهم باعد بينهم وبين كل أذى، واجعلهم طريقهم سلاماً وأماناً.
  • ربي أسألك باسمك الأعظم أن ترزق أخوتي الخير كله، وأن تجعل طريقهم سلاماً وأماناً دومًا، اللهم وفقهم في يسعون إليه، اللهم يسر لهم طريقهم، واجعلهم خطواتهم يسيرة يا الله.

اجمل دعاء لاخواتي يوم عرفة pdf

نتناول فيما يلي أجمل الأدعية للإخوة في يوم عرفة متاحة في ملف بصيغة Pdf، ويمكن تحميل الملف بسهولة “من هنا“؛ لكي يسهل طباعته وقراءته.

المراجع

  1. islamweb.net , أدعية وأذكار , 2024-06-15