دعاء للاولاد في يوم عرفة 2024

إن الأولاد هم أعز ما يمتلك الإنسان في حياته، وهم من يمكن للإنسان أن يقوم بكل شيء من أجل سعادتهم وراحتهم، ولهذا فإن المرء في يوم عرفة يدعو لهم بصلاح الأحوال وبالسعادة الدائمة، ويدعون لهم بكل خير في ذلك اليوم المبارك.

دعاء للاولاد في يوم عرفة

فيما يلي دعاء للأولاد في يوم عرفة:[1]

دعاء للأولاد في يوم عرفة قصير
  • “رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ”.
  • “رَّبَّنَا إِنِّي أَسْكَنتُ مِن ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِندَ بَيْتِكَ الْمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُوا الصَّلَاةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ”.
أدعية للأولاد في يوم عرفة مكتوبة
  • اللهم إني أسألك صلاح الأحوال لأبنائي، اللهم وفقهم في طريقهم، وأرشدهم إلى الطريق الصحيح يا الله، اللهم سهل عليهم كل صعب، ويسر لهم جميع الأمور من حولهم، اللهم حقق لهم أمانيهم.
  • ربي إني أدعوك في ذلك اليوم المبارك أن تبارك لي في أبنائي، وألا تجعلني أرى بهم شراً مطلقًا، اللهم احفظهم من كل شر وأذى، واحفظهم من أعين الناس، اللهم سهل عليهم كل صعب يا الله.
دعاء للأولاد في يوم عرفة تويتر
  • اللهم في يوم عرفة أسألك باسمك الأعظم أن تنعم على أبنائي بالصحة والعافية، وأن تبعد عنهم كل الأمراض يا الله، اللهم احفظهم لي وبارك لي فيهم يا الله، ربي إنك على كل شيءٍ قدير.
  • ربي إني أسألك في هذا اليوم العظيم أن تهدي أبنائي إلى طريقك، وأن تجعلهم من المصلحين في الأرض يا الله، اللهم اجعلهم من أهل الجنة، اللهم ارزقهم نعيم جنتك يا الله.
أدعية للأولاد في يوم عرفة مستجابة
  • اللهم إني أسألك في هذا اليوم العظيم أن تمنح أبنائي القوة، وأن تجعلهم قادرين على كل صعب يا الله، اللهم يسر لهم الأمور، وامنحهم القدرة للوصول إلى ما يريدون يا الله، اللهم باعد بينهم وبين الحاسدين والحاقدين، وباعد بينهم وبين المشركين في الأرض، اللهم إنك أنت السميع العليم.
  • ربي أسألك في هذا اليوم المبارك أن ترزق أبنائي الخير كله، وأن ترزقهم ما يتمناه قلبهم، اللهم ارزقهم السعادة الدائمة، واجعل جميع أيامهم فرحة وبهجة، اللهم اجعلهم من الراضين الشاكرين، اللهم ارزقهم فرحة لا تنسى يا الله، اللهم بحق تلك الأيام المباركة وفقهم في جميع أمورهم يا الله.

دعاء للاولاد في يوم عرفة pdf

فيما يلي نتناول بعض الأدعية للأولاد في يوم عرفة متواجدة في ملف بصيغة Pdf، ويمكن تحميل الملف بسهولة “من هنا“؛ حتى يسهل طباعته وقراءته.

المراجع

  1. islamweb.net , الدعاء للأبناء منهج الأنبياء , 2024-06-15