تفسير حلم الرعد والبرق للعزباء

لقد ذكر الله تعالى البرق والرعد في كتابه العزيز، وقال فيهما بأن الناس عند سماع ورؤية البرق والرعد يكونون على حالتين، فإنهم يطمعون بنزول المطر، وفي ذات الوقت يخافون من شدة البرق والرعد وصوته القوي، لذا فالرعد والبرق في المنام له عدة دلالات منها الإيجابيّة ومنها السلبيّة، فمن رأى الرعد والبرق في منامه عليه عدم إهمال المنام وتفسيره على وجهه الصحيح.

تفسير حلم الرعد والبرق للعزباء

فيما يلي تفسير حلم الرعد والبرق للعزباء: [1]

  • رؤية الفتاة العزباء للرعد والبرق في منامها يدل على خوفها وقلقها من المجهول، وأما إذا رأت الفتاة الرعد والبرق مع المطر الخفيف، فهذا يدل على التغييرات الإيجابية التي ستحصل في حياتها، وأما رؤية الرعد مع المطر القوي يدلان على مرور الرائية بمحنة أو مصيبة.
  • خوف الفتاة العزباء من الرعد في منامها هو دليل على خوفها من شخص ما، قد يكون هذا الشخص ولي أمر لها، أو قد يكون خوفها من حصول شيء ما لا تريد حصوله.
  • رؤية الفتاة العزباء بأنها تخاف من البرق يدل على خوفها من انكشاف أمر من أمورها تخفيه منذ فترة طويلة، وإذا رأت الفتاة العزباء بأنها خائفة، وتختبئ من صوت الرعد والبرق؛ فهذا يدل على نجاتها من أمر يخيفها منذ فترة طويلة.
  • رؤية الفتاة العزباء للصواعق والبرق في منامها يدلان على سماعها لخبر يقلب حياتها رأساً على عقب، ورؤية الصواعق الكثيرة يدل على المشاكل المتتالية والمتتابعة على صاحبة الرؤيا، وأما رؤية الجو يتحسّن بعد حدوث البرق والرعد، فهذا دليل على انتهاء الشدّة وزوالها بإذن الله تعالى.

المراجع

  1. dreamsguideme.com , What is the Meaning of Dreams About Lightning? , 2024-07-17