خواطر عن مدح الرجال تويتر

المدح هي وسيلة للتعبير عن مدى الفخر والإعجاب والحب لشخص من الأشخاص، وقد استخدم فن المديح كثيراً وخاصة في الأشعار الجاهلية القديمة، وما زال يُستخدم المديح في الشعر حتى وقتنا الحالي، ويمكن التعبير عن المدح لأ حد عن طريق إهدائه عدداً من الكلمات والخواطر التي تعبر عن مدى حبنا لذلك الشخص.

خواطر عن مدح الرجال تويتر

فيما يلي خواطر عن مدح الرجال: [1]

الخاطرة الأولى
  • “تطيب الرجال الوافيه والرخوم تخيب، في وقت الشدايد يفرق العزم والهمه، ليا مدح ابن عم الكفو كنه راع الطيب، وضعيف الروابع يزعله مدح بن عمه”.
الخاطرة الثانية
  • “كل شيء يمكن تكذيبه إلا رائحة رجل نحبه، كل شيء يمكن إخفاؤه إلا خطوات رجل تتحرك في داخلنا، كل شيء يمكن الجدل فيه إلا رجولتك”
الخاطرة الثالثة
  • “أنت رجل ممتاز تبذل من الجهد الكثير والكثير دائماً مبتسم رغم الصعوبات التي تواجهها، أنت رجل عظيم”.
الخاطرة الرابعة
  • “لا تگره الناس لو يخطون في حقك، الزلة اللي تجي لك صد وأنساها، ولا تذگر إنك عطيت الناس من حقك، سوّي الجميلة لـ (وجه الرب) تلقاها”.
الخاطرة الخامسة
  • “الكفو ما يحتاج له زود تعريف، بينه وبين الطيب عامل وراثي، مدح الكفو ما هو بكلمه وحرفين، قــوله فعول وهمته دوم همّـه”.
الخاطرة السادسة
  • “كل شيء يمكن تكذيبه إلا رائحة رجل نحبه، كل شيء يمكن إخفاؤه إلا خطوات رجل تتحرك في داخلنا، كل شيء يمكن الجدل فيه إلا رجولتك. رجل لن تنجبه النساء، رجل لن تكرره السماء عشقناه وتعلمنا كلامه عظيم أنت. واثق جداً بخطواتك بفكرك بعقليتك، أنت رجل عظيم أتمنى لك التوفيق يا صديقي”.
الخاطرة السابعة
  • “الكفو يفرح كل ما مدح رجال، ويقول يا ليت المطاليق في زود ولا الضعيف يزعله مدح لبطال لأنه خبيل ولاكسب مثلهم فود بأ مدح وأنا للمطاليق رجال وافي، ومعزتك مالها حد وحدود مجمل ومشكور يالرفيق السنافي ياللي كسبت الجود من جد وجدود”.
الخاطرة الثامنة
  • “مدح النشاما واجب دون مصلوح ولا الردي مامدحه لو هو بنا خي نمدح رجال بالفخر تبني صروح ربع على كبد الردي تنجح الكي كثر الهروج الفاضية والهرابيد ينقص بها الرجال، وتحط قدره من كان يبغى مدح كل الأجاويد يطق لافعال الرياجيل صدره”.
الخاطرة التاسعة
  • “قامت تؤديني وتجيبني الأفكار أخذتني أفكاري على مدح الزحول أنا من رجال لهم فالعز تذكار يليق فيهم المدايح كاملين الفعول والله ونعمين باللي حجاجه مايضيق سمح وجه وعلمه اللي لفابه مستوي كفو يابو (فلان) وكل مدح بك يليق والله ونعمين في كل رجال مروي”.
الخاطرة العاشرة
  • “أنا ابن منو ذاك الذي يشهد له التاريخ تتشكل المواقف رجال تقف احترام لافعاله والدي اعظم شخصية في الوجود والله لا تفي الحروف مدح في خصاله. كلن يفتخر في مدح الملوك والسلاطين، وأنا  أفتخر في مدح اللي منزله بالعلالي”.
الخاطرة الحادية عشر
  • “سر يا قلم وأكتب  من المدح ما طاب في إلى  جزيل المدح يستاهلونه ناس مزايين والرجا  فيهم ما خاب الروح والقلب  فدى لهم لو يطلبونه وأكتب  لهم شيك محبه مفتوح الحساب يسحبون من رصيد الغلى وأبد ما ينقصونه”.
الخاطرة الثانية عشر
  • “خاوي الخوي اللي عن الناس يغنيك خوة وفاء ما هي بخوة وناسة اللي على عسر المواقف يصافيك لا شافك ضايقن ماصد عنك براسه الكفو كفو وخوته ترفع الراس ومثلك فخر إني اناديه يالخوي وطبع المراجل فيك ما تقرب العيب لا هان من رباك شيخن على ساس من تركني ساعة الحاجة، وقفّى لايجي لاصارت الدنيا عوافي، وبيض الله وجه من كفّى ووفّى”.

خواطر عن مدح الرجال تويتر pdf

المدح هو أجمل طريقة للتعبير عن مدى حبنا وإعجابنا بشخص ما، وهي وسيلة مستخدمة في الشعر والنثر للتعبير عما تختلجه النفس، لذا ذكر في المقال السابق عدد من خواطر مدح الرجال، بحيث يمكن لكل الأشخاص المهتمين بهذه الخواطر مشاهدتها عبر الرابط التالي “من هنا” فهي موجودة بصيغة pdf وجاهزة للطباعة.

المراجع

  1. recurpost.com , 301 Deep Twitter Quotes Ideas to Grab User Attention , 2024-07-18