كلام عن الأخوات تويتر

إن الأخوات هم السند لبعضهم ولإخوتهم، فالأخت الكبرى دائمًا ما تكون الداعم لأخواتها، والأخت الوسطى تكون الصديقة الحقيقية لأخوتها الأكبر والأصغر، بينما تكون الأخت الصغرى المساعدة لأخواتها في كل ما يحتاجونه.

كلام عن الأخوات تويتر

فيما يلي كلام جميل عن الأخوات تويتر:

  • إن الأخوات نعمة لا يقدرها إلا الأشخاص الذين ليس لديهم أخت، فالأخت هي مثال الطيبة والحنية لأخيها، وهي تحرم على نفسها كل شيء في سبيل سعادة أخواتها.
  • أخواتي يا أعظم نعمة بعثها الله لي، أسأل الله أن يجعل أيامكم جميلة كجمال وجوهكم، وأن يرزقكم من واسع فضله، وأن يدخلكم الجنة من أوسع أبوابها.
  • لن أنسى فضلكنّ عليَّ يا أخواتي، فمعكنّ بدأت الكلام، وماسكًا بأيديكن مشيت أولى خطواتي، وعلى دربكم ذهبت إلى المدرسة، وأنتنّ من علمتموني الكتابة والقراءة، شكرًا جزيلاً لك يا الله على نعمة الأخوات التي منحتني إياها.
  • أختي الغالية، أقدر كثيرًا كونك أختي، وأشكرك على دعمك لي في كل مراحل حياتي، يا من نسيت نفسك، واهتميت بي، أدامك الله في حياتي.
  • إني أفتخر كثيرًا بكم يا أخواتي، وأحبكم بلا حدود، أسأل الله أن يبارك فيكم، ويحفظكم من كل شر يا رب العالمين.
  • أجمل شيء هو أن تنشأ مع شخص يشبهك، شخص تتكئ عليه عند تعلك، وتعتمد عليه عندما تحتاج إليه، شخص تستطيع أن تخبره عما يوجد بداخلك من مخاوف، إن هذا الشخص هو فقط أختي.
  • إن الأخت هي شيء خاص ومميز، فبوجودها تشعر كأنّ الله أعطاك روحًا أخرى في هذه الحياة، فوجود الأخت هو أعظم ما في الوجود، فهي جزء من الأم، والتي جسدت الحب والصداقة والحنان والطيبة بشعور واحد.
  • الأخت هي قلب الأم الذي لا ينام، وقوة الأب التي لا تضعف بإذن الله، وهي حب الأخت الذي يسكن القلب، فهي الكتف عند الانهيار، والسند عند التعب، فوجودها هو اطمئنان لكافة أفراد الأسرة.
  • أجمل ما في العلاقة هو أن يعذر طرف أخطاء الآخر إن أساء إليه، ويعتذر منه إذا كان هو المسيء، فلا أحد يجيد هذه الأمور أكثر من الأخت.
  • إن الأخت هي التي تحب أخاها وتفتخر به، وتشعر بالأمن والأمان معه، وهي التي ترفع به رأْسها، والتي تفرح لفرحه، وتحزن لحزنه، وتبكي لفراقه.
  • الأخت هي أعظم مكاسب الدنيا وهي زينة الحياة، والسند في البلاء، والعون في مواجهة الأعداء، فالمرء يه لك بلا إخوته، ولو ملك من العدة ما ملك، فأختي كانت أكبر داعمًا لي، وأوفى صديق لي، فحبي لها يكبر مع كل يوم جديد.
  • قد يتخلى عنا الأصدقاء، ولا يهتمون بنا الأحباب، ولن يبقى لنا إلا من حبهم لنا صادق، ومكانتنا في قلوبهم ثابتة، فمن هم يا ترى؟ إنهم الأخوات، فلو تخلت الدنيا عنا؛ نجد أخواتنا سندًا لنا.
  • أحبك جدًا يا أختي، فأنت من وصتني بك أمي، وأمرني برعايتك وحمايتك أبي، فكيف لي أن أخون الأمانة، وأعدك يا أختي أن أكون بجانبك ما حييت.

اجمل ما قيل في حب الاخوات تويتر

فيما يلي أجمل ما قيل في حب الأخوات:

أُختي قصيدةُ شاعر غزِل، أُختي تميمةُ ساحر الخبل، أختي هيام وأنت من أملي، لأنا الحزين عليك يا أختي، لأنا الحزين وإن طغى فرحي، وسكرتُ من صحبي ومن قدحي، حتى أحسّ كهمسةِ الشبح، وأراك ماثلة على قرب، فيفيض نبعُ البشر في قلبي، وأرى دعابَ الصحبِ من ذنبي، وأعيشُ في دنياك يا أختي، كم مرّة أغرقت في الضحك، من غير ما داعٍ إلى ضحك، فأروح أهتفُ أين مضحكُكِ، أهو الزمانُ وجدّه لعب، أم طائفٌ بالغيب محتجب، أم إنّها الأحداثُ والنوب، ولكم يسلّي الحزن يا أُختي، أم أنّه عقل المجانين، شيطانهُ شيخُ الشاطين، وبذكره تحلو أرانيني، وبريحه تسري تلاحيني، وبفنّهِ تسمو أفانيني، يا ليتَهُ يوما يناديني، لأغيبَ عن دنياي يا أختي، ولقد ألُمّ بوجهك القمري، فأتيهُ ي ديمومة الفكر، وجهٌ كوجه إلهة الخفر، إطراقةٌ لفّت بإطراق، وفكرةٌ في ذهن خلّاق، أو خفقةٌ في قلب مشتاق، أو دمعة تبكيك يا أُختي، أو زهرةٌ صوفيّةٌ الطيب، نامت على مفرقِ محبوب، أو آهةٌ في صدرِ مكروب، أو نسمةٌ في جوف إعصار تشقى بما تصلاه من نار، وسلامها في كفّ جبّار، كسلام روحك أنت يا أختي، وتقول أمّي حين تلقاك، يا ليتَ قلبي ما تمنّاك، أو ليت مهدك كان مثواك، لك في بنات الحيّ أترابُ، عرسانُهُنَّ لهُنَّ أحباب، فأقول والمقدور غلّاب، الحظّ خانكِ أنت يا أُختي، وإذا الطبيبُ وصحبه تاهوا، قالت أصابَ الجنّ مرماهُ، وهيام باتَت من ضحاياه، قالت وقلت أُفلسف العذرا، الجنّ مأمورٌ قد ائتمرا، والله فكره حيّر الفكرا، وأذلّها بالغيب يا أُختي، وإذا الكرى نادى الخليّنا، فأجبته وهجرت نادينا، قالوا نأى مَن كان يسلينا، فأقول بل من كان يبكينا، ويحيلُ أحنانا كقاسينا، ويثير في نفسي البراكينا، وأظلّ أبخس منك يا أُختي، ولو أنّني طانتُ من كمدي لرأيتُ غيّك آية الرشدِ، وعرفت فيك شقيقة الأبَدِ، أشبهتهِ صمتاً وإعجاما، وشأوتهِ عمقا وإيهاما، وإذا أنارَ ازداد إظلاما، وإذا أَنَرتِ دجوتِ يا أُختي قاسٍ عليك أنا فلا تغضي، إمّا قسوتُ فلَيسَ من بُغض، تنأ القسواة عنك يا أُختي.

كلام عن الأخوات بالانجليزي تويتر

فيما يلي كلام عن الأخوات بالإنجليزي:

  • Sisters are a blessing that only people who do not have a sister can appreciate. A sister is an example of kindness and compassion for her brother, and she denies herself everything for the sake of her sisters’ happiness
  • My sisters, the greatest blessing God has sent me, I ask God to make your days as beautiful as your faces, to bless you with His abundant bounty, and to admit you to Paradise through its widest doors
  • I will never forget your kindness to me, my sisters. It was with you that I started talking, and holding your hands I took my first steps, and on your path I went to school, and you were the ones who taught me to write and read. Thank you very much, God, for the blessing of sisters that you gave me
  • My dear sister, I greatly appreciate that you are my sister, and I thank you for supporting me in all stages of my life. You who forgot yourself and cared for me. May God keep you in my life
  • I am very proud of you, my sisters, and I love you without limits. I ask God to bless you and protect you from all evil, Lord of the Worlds
  • The most beautiful thing is to grow up with someone who looks like you, someone you can lean on when you are struggling, someone you can rely on when you need him, someone you can tell about the fears inside you, and this person is just my sister
  • A sister is a special and special thing. With her presence, you feel as if God has given you another soul in this life. The presence of a sister is the greatest thing in existence. She is part of the mother, who embodied love, friendship, tenderness, and kindness with one feeling

المراجع

  1. Twitter.com , عبارات عن الأخت , 2024-08-06