وصفات لتكبير الثدي في يومين

تلجأ العديد من النساء لتكبير الثدي بعدد من الطرق، منها الطرق الجراحيّة، ومنها الطرق الطبيعيّة الآمنة، التي تكون عبارة عن أعشاب طبيعيّة ونباتات موجودة حولنا بكثرة، ويَسهل الحصول عليها من قبل كل امرأة، وهذه الوصفات ليس لها أي آثار جانبيّة لذا يمكن اعتماد بعض الوصفات الطبيعيّة السهلة لتكبير الثدي.

وصفات لتكبير الثدي في يومين

فيما يلي عدد من وصفات تكبير الثدي في يومين: [1]

وصفات الأعشاب والحبوب لتكبير الثدي

فيما يلي مجموعة وصفات الأعشاب والحبوب لتكبير الثدي:

  • الشومر: الشومر هو نبات يساعد على تنشيط خلايا الثدي، ويدعم من الأنسجة في الثدي، ويزيد حجمها، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة حجم الثدي لدى المرأة، وذلك لاحتواء الشومر على عنصر الأستروجين، ويُستخدم الشومر لتكبير الثدي عن طريق إحضار حفنة من الشومر، ووضعها في كأس من الماء المغلي، ثم يتم تصفية الشومر، ويُضاف إليه العسل والليمون، ويتم تناول المزيج يومياً كل صباح.
  • الحلبة: يتم استخدام الحلبة لتكبير الثدي عن طريق غلي حفنة من حبوب الحلبة بالماء مع القليل من الشومر وعرق السوس، ثم يتم تصفية الحبوب، ويتم شرب الحلبة كل يوم.
  • بذور الكتان: يتم استخدام بذور الكتان لتكبير حجم الثدي عن طريق إضافة هذه البذور إلى الطعام، أو تناول البذور كما هي للحصول على نتيجة، كما يمكن استخدام بذور الكتان لتكبير الثدي عن طريق خلط ملعقة من السمسم، وملعقة من بذور الكتان، وكوب واحد من الحليب مع بعضهم البعض، ثم يتم تناول المشروب كل يوم صباحاً ومساءً.
  • الخميرة: يمكن استخدام الخميرة لتكبير الثدي، وذلك عن طريق إضافتها للطعام، أو القيام بتدليك الثدي بالخميرة، الأمر الذي يساهم في تكبير حجم الثدي إذا تم الاستمرار على هذه الوصفة.
  • البرسيم الأحمر: البرسيم الأحمر يتألف من عدّة أنواع من الأستروجين الذي يؤدي إلى زيادة حجم الثديين، ويمكن استخدام البرسيم الأحمر عن طريق إحضار زهور البرسيم الأحمر ووضعها في كوب من الماء الدافئ، ثم يتم تركه لمدة ساعة واحدة، ثم يتم تصفية المزيج وشربه يومياً صباحاً ومساءً.
  • القمح والخل: هو من الوصفات المفيدة لتكبير الثدي، وتُستخدم هذه الوصفة عن طريق إحضار وعاء فيه كمية من طحين القمح والخل، ثم يتم خلط المزيج جيداً للحصول على خليط متجانس، ثم يتم تطبيق الوصفة على الثدي، وتدليكها بشكل دائري، ثم يُترك الخليط على الثدي لمدة نصف ساعة، ثم يتم غسله بالماء الدافئ، ويتم تكرار العملية أسبوعياً 3 مرات.
  • عشبة النخيل: هذه العشبة مهمة، وفيها الكثير من المغذيات التي تزيد من حجم الثدي، وتُستخدم هذه العشبة عن طريق شرب ثلاثة أكواب من عشبة النخيل بعد غليها جيداً، ثم يتم تناولها يومياً.

وصفات الزيوت لتكبير الثدي

فيما يلي عدد من الزيوت التي تُستخدم لتكبير الثدي:

  • زيت الزيتون: يتم استخدامه لتكبير الثدي عن طريق تسخين القليل من زيت الزيتون، وتدليك الثدي بهذا الزيت لمدة لا تقل عن 10 دقائق مستمرة، وتُستخدم الوصفة مرة واحدة أو مرتين في اليوم.
  • زيت جنين القمح: يتم إحضار كمية من زيت جنين القمح، ثم يتم تدليك الثديين بهذه الكمية بشكل يومي صباحاً ومساءً.
  • زيت عشبة الليمون: يتم مزج عدة قطرات من زيت عشبة الليمون مع القليل من زيت جوز الهند، ثم يتم تدليك الثدي لبضع دقائق بالمزيج صباحاً ومساءً.
  • زيت الصويا: هو أفضل الزيوت التي يمكن استخدامها لتكبير الثدي، حيث يتم تدليك إحضار ملعقة واحدة كبيرة من زيت الصويا، ثم يتم تدليك الثدي بالزيت لمدة لا تقل عن 10 دقائق مرتين يومياً.
  • زيت جوز الهند: يساهم زيت جوز الهند في تكبير الثدي، وذلك عن طريق تدليك الصدر بهذا الزيت بشكل دائري كل يوم في الصباح والمساء.
  • زيت اللوز: هو من الزيوت الفعالة جداً لتكبير حجم الثدي، لاحتوائه على الكثير من المغذيات المفيدة لتكبير حجم الثدي، لأنه يُحسن من تدفق الدم في الثدي، فيتم استخدام زيت اللوز عن طريق تدليك الثدي فيه مباشرة.
  • زيت الجوجوبا: يعتبر زيت الجوجوبا من الزيوت الفعالة لتكبير الثدي، فيتم إحضار القليل من زيت الجوجوبا، ويتم تدليك الثدي بهذا الزيت يومياً في الصباح والمساء للحصول على أفضل نتيجة.
  • زيت اللافندر: أو زيت الخزامى، هو من الزيوت التي تحسّن من حجم الثدي، وتزيد حجمه، وزيت اللافندر يحفز الخلايا على النمو، فيتم استخدامه عن طريق تدليك الثدي بالزيت يومياً مرتين.

المراجع

  1. marham.pk , How to Get a Bigger Breast in 7 days at Home? , 2024-08-25