أجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة مميزة

إن مرحلة الثانوية العامة من أصعب المراحل الدراسية التي تمر على جميع الطلاب، كما أنها مرحلة مهمة في حياة أي شخص؛ إذ أنها تحدد مصير حياتهم الجامعية بعد ذلك والكليات الممكن الالتحاق بها، لهذا فإن التخرج منها يعد إنجازًا كبيرًا يحققه الطلاب.

كلمة الخريجين من الثانوية

فيما يلي نتناول كلمة الخريجين من الثانوية:[1]

كلمة الخريجين من الثانوية مميزة
  • أقف اليوم بينكم وأنا تغمرني السعادة لنجاحي ونجاح زملائي، وأشعر بالفخر وأنا أرى نظرة الفرحة بي في عيون أحبابي، وممتن لتلك المرحلة التي مررت بها، والتي حصلت من خلالها على الكثير من المهارات التي سوف تساعدني في المراحل القادمة من حياتي.
  • إن العزم والمثابرة هم مفتاح الثانوية العامة، فالحمد لله الذي جعلنا ممن قادرين على الصبر على الصعاب، وإكمال الدراسة بالكامل على خير، الحمد لله الذي جعلنا نقف اليوم ونحن من الخريجين.
كلمات الخريجين من الثانوية تويتر
  • ما أجمل تلك اللحظات الجميلة التي تجمعنا اليوم، وهي لحظة التخرج من الثانوية العامة، ومن المهم على الطلاب على إدراك أن مرحلة الثانوية العامة تكون مليئة بالعديد من الفرص الثمينة، وأنها عبارة عن مجموعة من التحديات التي يجب تخطيها.
  • إن رحلة السعي نحو أحلامنا لا تنتهي اليوم، فالثانوية العامة ما هي إلا مجرد بداية لبدء مرحلة أخرى جديدة، فالنجاح طريق لا نهاية له، بل إنه طريق يفترق إلى طرق أخرى كثيرة، ليبدء الإنسان في تعلم الكثير من الأشياء الأخرى، وتطوير مهاراته بشكل أفضل من السابق.
كلمة الخريجين من الثانوية مكتوبة
  • جزيل الشكر لكل من علمني قيم كانت سببًا في تغيير تفكيري نحو الدراسة، والتي ساعدتني على التعامل مع مرحلة الثانوية العامة شكرًا لكل من علمني التفاني في العمل وكان سببًا في نجاحي.
  • بسم الله الرحمن الرحيم، إلى كل زملائي ومعلميني وعائلتي، شكرًا لكم جزيلًا، فلولاكم ما كنت لأقف اليوم أحتفل معكم بتخرجي من الثانوية، لذا دعونا نحتفل اليوم بإنجازاتنا سويًا.
كلمات الخريجين من الثانوية قصيرة
  • اليوم انتهاء رحلة الثانوية العامة، اليوم نترك معلمينا وزملائنا ونذهب إلى حياة جديدة مختلفة، فشكرًا لكم جميعًا، وأتمنى التوفيق للجميع في حياته.
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أود أن أشكر كل من ساعدنا على تطور ونمو مهاراتنا خلال مرحلة الثانوية، فجزيل الشكر لمعلمينا، وأتمنى من أعماق قلبي أن نظل على تواصل دائم.

كلمة الخريجين من الثانوية بالصور

نتناول فيما يلي باقة من الصور المعبرة عن تخرج طلاب الثانوية العامة من المدرسة:

أجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة مميزة

أجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة مميزة

أجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة مميزة

أجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة مميزة

أجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة مميزة

أجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة مميزة
أجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة مميزة
أجمل كلمة الخريجين من الثانوية العامة مميزة

كلمة الخريجين من الثانوية بالإنجليزية

فيما يلي نعرض كلمة الخريجين من الثانوية باللغة الإنجليزية مع ترجمتها باللغة العربية:

الكلمات باللغة الإنجليزية الترجمة باللغة العربية
Praise be to God who bestowed upon us his blessings and made us among those who are compelled. Praise be to God who helped us in our lives and made us among the successful. So many thanks to everyone who encouraged us at that stage الحمد لله الذي أنعم علينا من نعمه، وجعلنا من المجبورين، الحمد الذي كان عونٌ لنا في حياتنا، وجعلنا من الناجحين، فجزيل الشكر لكل من كان يشجعنا في تلك المرحلة
With all love and gratitude, I extend my sincere thanks to my family who supported me throughout my studies, and I congratulate all my colleagues on my success, and I thank them for their support during the difficult times I was going through, so thank you all very much بكل الحب والامتنان أتقدم بخالص الشكر لعائلتي التي كانت تقدم لي الدعم طوال فترة دراستي، وأبارك لكل زملائي بالنجاح، وأشكرهم على مساندتهم ليّ في الأوقات الصعبة التي كنت أمر بها، فشكرًا جزيلًا لكم جميعًا
Today we start a new life, today we feel happy to see the results of our studies and our hard work throughout the previous period, which was full of many obstacles that stood in front of us اليوم نبدأ حياة جديدة، اليوم نشعر بالفرحة لرؤية نتائج دراستنا وتعبنا طوال الفترة السابقة، والتي كانت مليئة بالكثير من العوائق التي كانت كانت تقف أمامنا
I cannot express my joy for passing high school, and now we are waiting for the university enrollment stage, where we will begin another journey full of adventures and other discoveries لا يمكنني التعبير عن شعوري بالفرحة لاجتيازي مرحلة الثانوية العامة، وها نحن ننتظر مرحلة الالتحاق بالجامعة، والتي سوف نبدأ بها رحلة أخرى مليئة بالمغامرات والاكتشافات الأخرى

المراجع

  1. homeschoolcompass.com , A Graduation Speech , 2024-09-03