تهنئة بالعام الدراسي الجديد

عندما يبدأ عام دراسي جديد، فإن الجميع يشعر بالحماس نحو ذلك؛ بسبب أنهم يرون أنه فرصة جديدة لهم لتتعلم أكثر ولتحقيق الكثير من النجاحات والإنجازات به، بالإضافة إلى تكوين صداقات جديدة، فتلك الأيام الأولى دومًا ما تكون مليئة بالأمل والتفاؤل.

تهنئة بالعام الدراسي الجديد

فيما يلي مجموعة عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد:[1]

تهنئة بالعام الدراسي الجديد مميزة
  • عام دراسي جديد سعيد عليكم، أتمنى أن يكون ذلك العام فيه الخير لكم، وأتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق، وأن يكون ذلك العام الدراسي الجديد هو الخطوة الحقيقة التي تساعدكم في بناء مستقبل جيد لكم.
  • كل عام وجميع الطلاب والطالبات بألف خير، فأنتم المصابيح التي تضيء العالم من عتمته، وأنتم الأمل الذي ينتظره الجميع من أجل بناء مستقبل مشرق، ونشر المعرفة والعلوم بين الناس.
كلمات تهنئة في العام الدراسي الجديد تويتر
  • يأتي العام الدراسي الجديد وحاملًا معه الأمل والفرحة، فأجمل التهاني لكم، أتمنى لكم أن تزداد إنجازاتكم في ذلك العام.
  • في هذا العام الدراسي، ابدأوا العام الدراسي الجديد بمظهر سعيد ورائع، وابدأوا في خلق ذكريات جميلة؛ حتى تظل ذكرى جميلة معكم تتذكرونها طوال حياتكم، وأن تستطيعوا بناء صداقات جيدة تفيدكم في حياتكم، وتظل دائمة طوال الحياة.
تهنئة بالعام الدراسي الجديد مكتوبة
  • كل عام وأنتم بخير، ذلك العام الدراسي هو فرصة جديدة من أجل تعلم أمور جديدة، فهي الفرصة التي تجعلك فخورين بأنفسكم في النهاية، فهو عبارة عن خطوة جديدة باتجاه مستقبلكم.
  • في هذا العام الدراسي أتمنى لكم أن تكونوا قادرين على بناءً ثقافة وعلوم جديدة في حياتكم، وأن يكون ذلك العام الدراسي عبارة عن تنشيط لعقلكم، لهذا احرصوا دومًا أن تكونوا فضوليين بشأن التعلم، واحرصوا على التركيز جيدًا بناء لاكتساب الكثير من المعلومات.
عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد للمعلمين
  • كل عام وجميع المعلمين والمعلمات بخير، فأنتم المعنى الحقيقي لبناة المستقبل، وأنتم المثال الحقيقي للطموح والمثابرة، وأنتم الجيش الحقيقي الذي يحرص دومًا على حماية الطلاب والطالبات من الخطر الفكري السلبي الذي قد يتعرضون له.
  • أقدم لكم أجمل التهاني في هذا العام الدراسي الجديد، وأتمنى لكم أن تحققوا أفضل الإنجازات، وأن تزرعوا العلم جيدًا في بيئة جيدة، وهو ما يكون نتيجة ما بذلتموه من جهود كثيرة في التعليم، والتضحيات التي قدمتموها مقابل ذلك.

تهنئة بالعام الدراسي الجديد مع الصور

فيما يلي باقة من الصور المعبرة بها أجمل عبارات التهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد:

تهنئة بالعام الدراسي الجديد

تهنئة بالعام الدراسي الجديد

تهنئة بالعام الدراسي الجديد

تهنئة بالعام الدراسي الجديد

تهنئة بالعام الدراسي الجديد

تهنئة بالعام الدراسي الجديد

تهنئة بالعام الدراسي الجديد

تهنئة بدأ الدراسة باللغة الإنجليزية

فيما يلي بعض عبارات تهنئة لبدأ الدراسة باللغة الإنجليزية، وكذلك ترجمتها بالعربية:

التهنئة باللغة الإنجليزية الترجمة باللغة العربية
My warmest congratulations to you on the occasion of the new academic year. I hope that this year will be full of new experiences أجمل التهاني لكم بمناسبة قدوم العام الدراسي الجديد، أتمنى أن يكون ذلك العام مليئاً بالتجارب الجديدة
On the occasion of the advent of the new academic year, I wish you that this academic year will be full of growth and prosperity with fun and joy بمناسبة قدوم العام الدراسي الجديد أتمنى لكم أن يكون ذلك العام الدراسي مليئاً بالنمو والازدهار مع المرح والفرحة
The new school year is a new path towards the future إن العام الدراسي الجديد هو عبارة عن طريق جديد نحو المستقبل
I wish you success in the new academic year, and I wish you to obtain the highest grades أدعو لكم بالتوفيق في العام الدراسي الجديد، وأتمنى لكم الحصول على أعلى الدرجات
My best congratulations on the advent of the new academic year, I hope that it will help you shine in your life أجمل التهاني بمناسبة قدوم العام الدراسي الجديد أتمنى لكم أن يساعدكم على التألق في حياتكم