دعاء تحصين السيارة من الحسد

إن الإنسان عندما يرزقه الله تعالى بامتلاك شيء ما، فإنه يشكر الله تعالى على تلك النعم والرزق الذي ارزقه به، كما أنه يدعو الله تعالى بأن يحفظ له تلك النعم من كل المصائب التي قد يتعرض لها، وأن يبعد عنها عين كل الحاسدين والحاقدين والماكرين له.

دعاء تحصين السيارة من الحسد

فيما يلي أدعية تحصين السيارة من الحسد:[1]

دعاء تحصين السيارة من الحسد مجرب
  • ما شاء لا قوة إلا بالله، اللهم ارزقني خير تلك السيارة، وأبعد عنها كل شر، اللهم احفظها لي، وأنت خير حافظٌ.
  • اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.
أدعية تحصين السيارة من الحسد تويتر
  • ربي إني قد استودعتك تلك السيارة، فاحفظها لي يا الله، وأجعلها في أمان يا الله، اللهم احفظها من الحسد، وأبعد عنها كل شر يا الله، اللهم إنك أنت القادر على كل شيء.
  • اللهم إني أدعوك باسمك الأعظم أن تحفظ لي سيارتي من كل شر وأذى، اللهم أبعد عنها كل حاسد وكل حاقد، اللهم احفظها من شر الناظرين، ومن شر الماكرين، ربي إنك على كل شيءٍ قدير.
دعاء تحصين السيارة من الحسد مستجاب
  • الحمد لله حمدًا كثيرًا على ما رزقتني به، الحمد لله أولًا وآخرًا على كل نعمة في حياتي، فاللهم احفظها لي، اللهم إنك أنت من سهلت عليّ امتلاك تلك السيارة، وأنت القادر على أن تحفظها لي يا الله، اللهم إني أسألك الخير فيها.
  • ربي إني أعوذ بك من كل شر، ومن كل أذى قد يلحق بتلك السيارة، ربي أسألك أن تحفظها لي، ربي إني أعوذ بك من شر المصائب، ربي أسألك أن تبعد عني كل حزن، وكل ضيق قد يصبني.
أدعية تحصين السيارة من الحسد مكتوبة
  • اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، أسألك برحمتك أن تحفظ لي مالي، وأن تحفظ لي سيارتي من أي شرر قد يصيبها، اللهم بارك لي فيها.
  • ربي أدعوك أن تبارك لي فيما رزقتني، وأن تبارك لي في سيارتي يا مطلع على كل شيء، وأن تحفظها لي من كل شر، اللهم إنك أنت المعطي الكريم، وأنت الحافظ يا رب العالمين.

دعاء تحصين السيارة من الحسد Pdf

عندما يشتري بعض الناس سيارة جديدة، فإنهم يشعرون بالخوف من أن يصيبها الحسد، على الرغم من سعادتهم بشراء تلك السيارة، وخاصةً إن كان من حولهم بعض الأشخاص الحاسدين والحاقدين عليهم، ولهذا فإنه يدعو الله تعالى كثيرًا بأن يحفظ له تلك السيارة، ونوفر تلك الأدعية في ملف واحد بصيغة Pdf يمكن تحميله “من هنا“؛ حتى يمكن طباعته بسهولة.